أخر الاخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين السبت 5-11-2022 في الدوري الالماني


يواجه بايرن ميونخ نظيره هيرتا برلين يوم السبت 5-11-2022 ضمن منافسات الدوري الالماني، خسر هرتا برلين ثماني مرات من آخر 14 مباراة في الموسم العادي، لذا فإن العودة إلى هذا المستوى يمكن أن تمثل خطوة مهمة في الفصل، ربما لم يكن بايرن ميونيخ هو الخصم الذي كان سيختار مواجهته، حيث حقق هيرتا برلين ثمانية انتصارات من عشر مباريات في الآونة الأخيرة.



خلال آخر 20 مباراة على أرضه على هذا المستوى شارك هيرتا برلين في تعادل واحد فقط بدون أهداف، وتقاسم ثمانية أهداف عندما استضاف بايرن ميونيخ آخر مرة، يذكر أنه يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، بينما يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر يونيون برلين.

هرتا برلين في حالة تأهب عندما يتعلق الأمر بضرب الشباك في الجزء الخلفي في مباريات الدرجة الأولى على أرضه، وهو يفعل ذلك في كل مباراة من 16 مباراة سابقة، على الرغم من أنهم استقبلوا شباكهم أيضًا في 14 من هذه المواجهات، أما بالنسبة لبايرن ميونيخ فقد سجلوا الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات واستقبلت شباكه هدف واحد فقط.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 5-11-2022 في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-