أخر الاخبار

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين
 Yalla shoot، تقدم الإلكترونية لحضراتكم ملخص لمباراة المغرب وفرنسا الأن في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وصل المنتخب الأرجنتيني إلي نهائي البطولة بعد الفوز بالأمس علي كرواتيا بثلاثية نظيفة وينتظر الفائز من مواجهة المغرب وفرنسا بث مباشر اليوم حيث يستضيف ملعب استاد البيت فاعليات مواجهة المغرب والديوك الفرنسية اليوم، تأهل المنتخب المغربي إلي نصف النهائي بعد تخطي منتخب اسبانيا بركلات الترجيح في الدور ستة عشر ثم الفوز على رونالدو ورفاقه في ربع النهائي بهدف نظيف، بينما وصل حامل اللقب المنتخب الفرنسي إلي الدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة إنجلترا في ربع نهائي البطولة بنتيجة 2-1 في مباراة كانت مشتعلة للغاية حسمت للديوك بعد أن أضاع هاري كين ركلة جزاء لمنتخب بلاده في الدقائق الأخيرة، الجميع استهان بمنتخب أسود الأطلس وآخرهم المنتخب البرتغالي ولاكن كان العقاب قاسي من وليد الركراكي ورجاله، ولاكن بعد ما رأينا الأداء الرائع لمنتخبنا المغربي أصبح منتخب فرنسا يجهز للمباراة بقوة كبيرة لعدم الوقوع في نفس الفخ، الوصول إلى نهائي كأس العالم في نسختين متتاليتين قد يكون أمر مبهر ويحسب للجيل الحالي لمنتخب فرنسا ولاكن بدون ادني شك تقف جميع الشعوب العربية خلف اسود الاطلس من أجل حلم طال انتظاره بالوصول إلي نهائي المحفل العالمي، مواجهة صعبة للغاية بين مبابي وأشرف حكيمي اصدقاء الأمس منافسين اليوم من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلي الدور المقبل، الجدير بالذكر اللاعبين هم اصدقاء مقربين جداً في باريس سان جيرمان، زفت قنوات بين سبورت القطرية خبر أسعد الجميع بإذاعة كافة مباريات كأس العالم المتبقية عبر قناتها المفتوحة ومنها مواجهة المغرب وفرنسا بث مباشر اليوم، وعند الحديث عن منتخب الديوك الفرنسية ، على الرغم من معاناتهم من عدة إصابات فقد بدت فرنسا قوية في محاولتها للدفاع عن لقبها. أرهب كيليان مبابي الدفاعات ، وسجل خمسة أهداف حتى الآن في البطولة ، وهو يقود السباق للحصول على الحذاء الذهبي وهو يتساوى مع ليونيل ميسي بنفس عدد الأهداف في صدارة هدافي البطولة ولاكن خاض مبابي مباريات أقل، كانت هزيمتهم الوحيدة هي الخسارة 1-0 أمام تونس في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة كن ديدييه ديشان استخدم فريق الشباب لتلك المباراة حيث تأهلت فرنسا بالفعل.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

موعد مباراة المغرب وفرنسا والأرجنتين يلا شوت، واحتل المنتخب المغربي بث مباشر صدارة المجموعة السادسة بعد فوزه على بلجيكا وكندا وتعادل سلبي مع كرواتيا. شهدت مواجهة دور الستة عشر احتفال المغرب بفوز تاريخي بكأس العالم على أسبانيا. فازوا على فريق لويس إنريكي 3-1 بركلات الترجيح بعد أن تمكن أي من الفريقين من التسجيل في الوقت العادي والإضافي. ثم حققوا فوزًا صعبًا 1-0 على البرتغال ليصبحوا أول دولة أفريقية تصل إلى الدور نصف النهائي وحققوا إنجاز يظل في عقولنا كعرب حتي يتم كسر تلك الرقم من منتخب عربي آخر، وقال ديشان المدير الفني للمنتخب بعد مباراة إنجلترا: “نحن نقترب من الدور نصف النهائي. نحن أقرب إلى النهائي وهذا كان إنجازًا مهمًا الليلة ويمكننا تصديق ذلك ، لكن لدينا مباراة مهمة يوم الأربعاء”.في الماضي لم يكن أداء أبطال العالم جيدًا دائمًا في كأس العالم المقبلة وقد تمكنا من تحقيق ذلك، لقد استفاد المنتخب المغربي الشقيق بسبب موجة الدعم الكبيرة ليس فقط من مشجعي السفر ولكن أيضًا بتأييد العالم العربي ، ومن المتوقع حضور أكثر من 20 ألف متفرج في آل البيت، منتخب فرنسا هو المدافع عن اللقب بعد أن انتصرت في روسيا. كما فازوا على أرضهم في عام 1998. وكانوا وصيفي ألمانيا في عام 2006 ، وخسروا بركلات الترجيح أمام إيطاليا بعد ضربة رأس زين الدين زيدان سيئة السمعة على ماركو ماتيرازي. دولتان فقط – إيطاليا والبرازيل – سجلا انتصارات متتالية في كأس العالم.

توقيت مباراة فرنسا والأرجنتين

توقيت مباراة فرنسا والأرجنتين، قال قائد المنتخب المغربي رومان سايس إنه “سيبذل قصارى جهده” ليكون لائقا أمام فرنسا يوم الأربعاء بعد أن ضاع 57 دقيقة من الفوز على البرتغال، كان منتخب المغرب يفتقد بالفعل للاعبه في الدفاع ، نايف أجويرد ، بسبب الإصابة التي لحقت به في دور الستة عشر بركلات الترجيح ضد إسبانيا. قال سايس ، الذي يلعب الآن مع فريق بشيكتاش التركي ، عندما سئل عما إذا كان سيكون لائقًا ، “سأحاول ، لا أعرف، ودعونا نلقي نظرة على تاريخ مواجهات المنتخبين قبل بداية مواجهة اليوم في نصف النهائي حيث تقابل منتخبا فرنسا والمغرب في 11 مواجهة سابقة بين ودية ورسمية قبل مباراة كأس العالم المقبلة، وحقق منتخب الديوك الفرنسية 7 انتصارات، مقابل فوز وحيد لــ أسود الأطلس، وحسم التعادل 3 مباريات بينهما، كانت آخر مواجهة بين أسود الأطلس والديوك، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث سجل لاعبو منتخب فرنسا 20 هدفًا في شباك المغرب، بينما استقبلت شباكهم 10 أهداف في مواجهات المنتخبين السابقة، ويتصدر النجم الفرنسي جوركاييف قائمة هدافي مواجهات الفريقين بـ3 أهداف، ورغم أن الفوز ينحاز لصالح منتخب فرنسا بسبب فارق الإمكانيات، إلا أن أسود الأطلس يتسلحون بالروح القتالية للاعبيه، التي ظهرت بوضوح خلال المباريات الأخيرة، ليصبح المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل لتلك المرحلة المتقدمة من عمر المونديال.


ما هو موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم ؟

 ولم يتقابل المنتخبان إطلاقًا في بطولة كأس العالم من قبل، وسيكون هذا الصدام الأول بينهما في البطولة العالمية، ذكرت تقارير صحفية في فرنسا، أن شارع الشانزيليزيه الشهير وسط العاصمة باريس، سيجري إغلاقه، مساء يوم الأربعاء، تفاديا لأي أعمال شغب وعنف قد تندلع بالتزامن مع مباراة الديكة مع أسود الأطلس، في الدور نصف النهائي من مونديال كرة القدم المقام في قطر، وتخشى السلطات حدوث أعمال شغب، نظرا إلى وجود مشجعين فرنسيين وآخرين مغربيين ومغاربيين، قد يدخلون في مواجهة مع بعضهم البعض، فرحة عارمة يريدها الشعب العربي بتأهل المنتخب المغربي إلي نهائي كأس العالم في مواجهة الأرجنتين ولاكن لا بد من تصديق أنفسنا وتقديم أفضل ما لدينا كما حدث في مواجهة البرتغال الماضية، عدم استقبال الأهداف هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لأسود الأطلس لمحاولة الوصول إلي الأشواط الإضافية وركلات الترجيح إن أمكن.

 من المتوقع أن يبدأ وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي بتشكيل مكون من الآتي:حراسة المرمى: ياسين بونو،  خط الدفاع: أشرف حكيمي- عطية الله- رومان سايس – الياميق، خط الوسط: سفيان أمرابط- أوناحي- سليم أملاح، خط الهجوم: حكيم زياش – يوسف النصيري – سفيان بوفال، بينما من المتوقع أن يبدأ المنتخب الفرنسي بتشكيل مكون من الآتي: حراسة المرمى: هوجو لوريس،  خط الدفاع: ثيو هيرنانديز- رفائيل فاران- دايوت أوباميانكو- جول كوندي، خط الوسط: أدريان رابيو- أنطوان جريزمان- أوريلين تشواميني، خط الهجوم: كيليان مبابي- أولفييه جيرو- عثمان ديمبلي.

تذاع مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر عبر عدة قنوات عربية وأبرزها قناة الكأس المفتوحة التي تنقل المباراة بصوت العماني خليل البلوشي ، حيث تبدأ مواجهة المغرب وفرنسا بث مباشر في تمام الساعة:

  • 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

وننقل لحضراتكم كافة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا بث مباشر اليوم في الوطن العربي والذي جاءت كالآتي:

  • beIN Sports HD 3 Max.
  • beIN Sports HD 1 Max.
  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.

ويمكنكم استقبال قناة bein sports المفتوحة الناقلة للمباراة عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي عرب سات

  • 11565 تردد القناة
  • استقطاب أفقي (H)
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 2/3

القمر الصناعي نايل سات

  • 11053 تردد القناة
  • استقطاب أفقي (H)
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 2/3

أصبح كل شيء جاهز لإقامة مباراة اليوم المنتظرة في نصف نهائي كأس العالم بين فرنسا والمغرب بث مباشر حيث من المتوقع ألا يقل عدد جماهير المباراة عن 50 ألف متفرج بواقع 30 ألف مغربي كما ذكرت بعض الصحف ولاكن هي فقط أرقام تقريبية يمكن أن تقل أو تزيد، ولاكن الشيء المؤكد منه أن المدرجات سوف تكون ممتلئة باللون الأحمر، بث مباشر المغرب وفرنسا الأن، لا بد من التكفير بإيجابية من جانب لاعبي المنتخب المغربي لتصديق نفسهم وعدم النظر إلي فارق الإمكانيات حيث تكسب تلك المباريات ولا تلعب، ورغم الغيابات العديدة الذي يعاني منها الديوك الفرنسية إلا وأنهم مازال الفريق الأفضل في البطولة علي الورق.

ثلاثة ساعات بالتمام والكمال علي صافرة بداية أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر ومازال لم يعلن كلا الطرفين عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة اليوم الهامة حتي الآن ، ولاكن سوف نوافيكم بكافة المستجدات والتشكيل الرسمي عند نزوله ، ترقبوا معنا الدقائق القادمة لمعرفة كل جديد بخصوص مواجهة فرنسا والمغرب بث مباشر يلا شوت.

ساعتين فقط تفصلنا عن ضربة البداية لأحداث الشوط الأول من المباراة المنتظرة بين المغرب وفرنسا بث مباشر حيث وصل الآن لاعبي الفريقين إلي أرضية ملعب المباراة لخوض عمليات الإحماء والتدريب قبل انطلاقة فعاليات المباراة بدقائق معدودة.

جاء التشكيل الرسمي لمنتخب فرنسا كالآتي: 

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس.
  • الدفاع: كوندي- فاران- كوناتيه-هيرنانديز.
  • الوسط: تشواميني- جريزمان- فوفانا.
  • الهجوم: ديمبيلي- مبابي – جيرو.

بينما جاء التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب كالآتي:

  • حراسة المرمى: بونو ياسين.
  • الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، جواد اليميق، رومان سايس.
  • الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح

بدأت الآن أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر في بطولة كأس العالم ، يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة bein sports max HD 1 بتعليق صوتي من المعلق جواد بده أو من خلال قناة الكأس اكسترا 1 بتعليق صوتي من خليل البلوشي ، وسوف نتابع معكم أحداث الشوط الأول من المباراة المنتظرة لحظة بلحظة ، ترقبوا معنا الدقائق القادمة لمعرفة كل جديد بخصوص المغرب وفرنسا بث مباشر يلا شوت.

أطلق الحكم صافرة بداية أحداث الشوط الأول من قمة المغرب وفرنسا بث مباشر، أجواء نارية بين لاعبي المنتخبين في الشوط الأول .

جووووول ، سجل هرنانديز الهدف الأول في اللقاء لصالح منتخب فرنسا.

مرت 40 دقيقة من زمن واحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم ومازال منتخب فرنسا متقدم بهدف نظيف حتي الآن سجله في بداية الشوط الأول ، يستحوذ منتخب المغرب علي الكرة بشكل جيد ولاكن بدون فاعلية.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وفرنسا بتقدم منتخب فرنسا بهدف نظيف ، وتبدأ الآن أحداث الشوط الثاني والحاسم من المباراة في نصف نهائي كأس العالم ، ترقبوا معنا.

  • فاز منتخب فرنسا علي المغرب بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس العالم ليلاقي الأرجنتين الاحد المقبل في 18 ديسمبر بنهائي البطولة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-