أخر الاخبار

نتيجه مباراه فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم

 

المغرب وفرنسا

يتساءل البعض من محبي الكرة الاوروبية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة المغرب وفرنسا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد ان تحدد موعدها من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم بعد أن اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور القادم من المونديال العالمي.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب المغرب الاول لكرة القدم لكرة القدم ضد فرنسا يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد البيت.

وتنطلق مباراة المغرب وفرنسا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


وكان منتخب المغرب قد حقق الفوز على حساب منتخب البرتغال بهدف دون رد عن طريق يوسف النصيري في الشوط الأول من المباراة، بينما حقق منتخب فرنسا التأهل |لى الدور نصف النهائي بعد الفوز على انجلترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

وتنقل فعاليات مباراة المغرب وفرنسا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي الكبير المغربي جواد بده ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالي:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب12604أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A26 شرق11585عمودي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-