أخر الاخبار

نتيجه مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري 2023

 


بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري 2023

يستضيف ملعب ” ستاد القاهرة الدولي ” مباراة قوية في الدوري المصري بين كلا من النادي الأهلي و نظيره نادي سيراميكا كيلوباترا ، اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022 ، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023 ، وسوف نستعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والمعلق وترتيب الفريقين وملعب المباراة .

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

بينما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز ، اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022 ، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، وفي الساعة 8:00 مساءً بتوقيت قطر والسعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق ، بينما تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان. 


  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

  • بينما تنقل لكم مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الاسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري عبر قناة ON Time sport 1.

معلق مباراه الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر 

أعلنت إدارة قناة أون تايم سبورت عن تعيين المعلق محمد الكواليني للتعليق على أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم . 

ملعب مباراه الأهلي وسيراميكا كليوباترا

بينما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الاسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري ، على ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي .

بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورت 

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم عبر قناة ON Time sport 

 

بطاقة مباراة سيراميكا كيلوباترا Vs الأهلي

  • 🏆 البطولة : الدوري المصري .
  • 📺 القناة : ON Time sport 1 .
  • 🎤 المعلق : محمد الكواليني .
  •  توقيت المباراة : 7:00 PM بتوقيت القاهرة .
  •  تاريخ المباراة : Wednesday, December 28, 2022 .
  •  نتيجة المباراة : سيراميكا كيلوباترا --- الأهلي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-