أخر الاخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت في الدوري الإلماني موسم 2023

 


موعد مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت

يواجة بايرن ميونخ نظيره إينتراخت فرانكفورت في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني الممتاز علي ملعب أليانز أرينا بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت.

موعد مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت

بينما يلتقي بايرن ميونخ مع نظيره إينتراخت فرانكفورت في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني يوم السبت 28 يناير 2023،المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر دوت سبورت لايف ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت

بينما تذاع مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني علي قناة bein sports premium HD 1  الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت.

معلق مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت المرتقبة في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني المعلق حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت اليوم

المباراة: بايرن ميونخ ضد إينتراخت فرانكفورت، البطولة: الدوري الألماني، الجولة: الثامن عشر، القناة الناقلة للمباراة: bein sports premium HD 1 ، معلق المباراة: حفيظ دراجي، موعد المباراة: المباراة يوم الجمعة 24 يناير 2023 ، توقيت المباراة: المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-