أخر الاخبار

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في الدوري الألماني موسم 2023

 

بوروسيا دورتموند وماينز

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز

يواجة بوروسيا دورتموند نظيره ماينز في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الألماني الممتاز علي ملعب أليانز أرينا بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وماينز.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز

بينما يلتقي بوروسيا دورتموند مع نظيره ماينز في الأسبوع السابع  عشر من الدوري الألماني يوم الأربعاء 25 يناير 2023،المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر دوت سبورت لايف ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وماينز.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وماينز

بينما تذاع مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في الأسبوع السابع عشر من الدوري الألماني علي قناة bein sports HD 3  الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وماينز.

معلق مباراة بوروسيا دورتموند وماينز

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة بوروسيا دورتموند وماينز المرتقبة في الأسبوع السابع عشر من الدوري الألماني المعلق جواد بدة.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز اليوم

المباراة: بوروسيا دورتموند ضد ماينز، البطولة: الدوري الألماني، الجولة: السابع عشر، القناة الناقلة للمباراة: bein sports HD 3 ، معلق المباراة: جواد بدة، موعد المباراة: المباراة يوم الأربعاء 25 يناير 2023 ، توقيت المباراة: المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-