أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي والقيصومة في دوري يلو السعودي موسم 2023

 


موعد مباراة الأهلي والقيصومة

يواجة الأهلي نظيره القيصومة في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري يلو السعودي علي ملعب نادي الباطن بث مباشر مباراة الأهلي والقيصومة.

موعد مباراة الأهلي والقيصومة

بينما يلتقي الأهلي مع نظيره القيصومة في الأسبوع الثامن من دوري يلو السعودي يوم السبت 28 يناير 2023،المباراة في تمام الساعة 1:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 2:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 3:45 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر دوت سبورت لايف ، بينما المباراة في تمام الساعة 4:45 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الأهلي والقيصومة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقيصومة

بينما تذاع مباراة الأهلي والقيصومة في الأسبوع الثامن عشر من دوري يلو علي قناة السعودية الرياضية 1 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري يلو السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباراة الأهلي والقيصومة.

معلق مباراة الأهلي والقيصومة

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الأهلي والقيصومة المرتقبة في الأسبوع الثامن عشر من دوري يلو المعلق سليمان الشريف.

مشاهدة مباراة الأهلي والقيصومة اليوم

المباراة: الاهلي ضد القيصومة، البطولة: دوري يلو، الجولة: الاسبوع الثامن عشر، القناة الناقلة للمباراة: السعودية الرياضية 1، معلق المباراة: سليمان الشريف، موعد المباراة: المباراة يوم السبت 28 يناير 2023 ، توقيت المباراة: المباراة في تمام الساعة 2:45 مساء بتوقيت مصر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-