أخر الاخبار

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا موسم 2023

 


ويستضيف ملعب 5 جويليه مباراة هامة بين الزمالك وشباب بلوزداد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا موسم 2023 اليوم الجمعة 17 مارس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد ومعلق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد.

 مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا موسم 2023 اليوم الجمعة 17 مارس 2023 وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والاردن والكويت والساعة 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد 

وتنطلق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا موسم 2023 اليوم الجمعة 17 مارس 2023 علي ملعب 5 جويلية.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا موسم 2023 المعلق رؤوف خليف.

 مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

بينما تذاع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا موسم 2023 علي قناة بين سبورت 4 علي الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا موسم 2023.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-