أخر الاخبار

نتيجه مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني موسم 2023



 بينما يلتقي اتليتكو مدريد مع فالنسيا في الاسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني موسم 2023يوم السبت الموافق 18 مارس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا ومعلق مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا.

 مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا 

وتنطلق مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا في الاسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني موسم 2023 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 12 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا.

موعد مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا

وتنطلق مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا في الاسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني موسم 2023 اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023 علي ملعب ميتروبوليتانو.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا في الاسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني موسم 2023 المعلق رؤوف خليف.

 مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا

بينما تذاع مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا في الاسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني علي قناة bein sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني موسم 2023.

بطاقة مباراة أتليتكو مدريد Vs فالنسيا

  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني .
  • 📺 القناة : bein sports HD 1 .
  • 🎤 المعلق : رؤوف خليف .
  •  توقيت المباراة : 10:00 PM بتوقيت القاهرة .
  •  تاريخ المباراة : Saturday, March 18, 2023 .
  •  نتيجة المباراة : أتليتكو مدريد --- فالنسيا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-