أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة واتليتكو بلباو في الدوري الاسباني موسم 2023

 

برشلونة واتليتكو بلباو

 مباراة برشلونة واتليتكو بلباو

ويستضيف ملعب سان ماميس مباراة هامة بين برشلونة واتليتكو بلباو في الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الاسباني اليوم الاحد 12 مارس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة برشلونة واتليتكو بلباو والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتكو بلباو ومعلق مباراة برشلونة واتليتكو بلباو.

موعد مباراة برشلونة واتليتكو بلباو

تقام مباراة برشلونة واتليتكو بلباو في الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الاسباني اليوم الاحد 12 مارس 2023 بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو بلباو.

توقيت مباراة برشلونة واتليتكو بلباو 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والاردن والكويت والساعة 12 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتكو بلباو 

بينما تذاع مباراة برشلونة واتليتكو بلباو في الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الاسباني علي قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الاوسط.

معلق مباراة برشلونة واتليتكو بلباو 

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة برشلونة واتليتكو بلباو في الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الاسباني المعلق عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو بلباو 

موعد وتوقيت المباراة: المباراة يوم الاحد 12 مارس والساعة 10 مساء بتوقيت مصر ، القنوات الناقلة للمباراة: بين سبورت بريميوم 1 ، معلق المباراة: عصام الشوالي.

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-