أخر الاخبار

نتيجه مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا موسم 2023


 

بينما يلتقي الوداد الرياضي مع فيتا كلوب في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مارس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب ومعلق مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب بث مباشر مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب. 

مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب

وتنطلق مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب.

موعد مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب

وتنطلق مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023 اليوم السبت 18 مارس 2023 علي ملعب الفونس ماسامبا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا المعلق جواد بدة.

 مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب

بينما تذاع مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا علي قناة bein sports HD 7 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة الوداد الرياضي وفيتا كلوب.

بطاقة مباراة فيتا كلوب Vs الوداد الرياضي

  • 🏆 البطولة : دوري ابطال افريقيا .
  • 📺 القناة : bein sports HD 7 .
  • 🎤 المعلق : جواد بدة .
  •  توقيت المباراة : 3:00 PM بتوقيت القاهرة .
  •  تاريخ المباراة : Saturday, March 18, 2023 .
  •  نتيجة المباراة : فيتا كلوب --- الوداد الرياضي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-