أخر الاخبار

نتيجه مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي موسم 2023


 

بينما يلتقي تشيلسي مع إيفرتون في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي  موسم 2023يوم السبت الموافق 18 مارس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون ومعلق مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون.

 مباراة تشيلسي وإيفرتون

وتنطلق مباراة تشيلسي وإيفرتون في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي موسم 2023 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

وتنطلق مباراة تشيلسي وإيفرتون في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي موسم 2023 اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023 علي ملعب ستامفورد بريدج.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة تشيلسي وإيفرتون في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي موسم 2023 المعلق يوسف سيف.

 مباراة تشيلسي وإيفرتون

بينما تذا[ع مباراة تشيلسي وإيفرتون في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي علي قناة bein sports Premium HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي موسم 2023.

بطاقة مباراة تشيلسي Vs ايفرتون

  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي .
  • 📺 القناة : bein sports premium HD 2 .
  • 🎤 المعلق : غير معروف .
  •  توقيت المباراة : 7:30 PM بتوقيت القاهرة .
  •  تاريخ المباراة : Saturday, March 18, 2023 .
  •  نتيجة المباراة : تشيلسي --- ايفرتون



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-