أخر الاخبار

نتيجه مباراة الهلال والإتفاق في الدوري السعودي موسم 2023



 بينما يلتقي الهلال مع الإتفاق في الاسبوع الواحد والعشرين من الدوري السعودي موسم 2023 يوم السبت الموافق 18 مارس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الهلال والإتفاق والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتفاق ومعلق مباراة الهلال والإتفاق بث مباشر مباراة الهلال والإتفاق.


  مباراة الهلال والإتفاق

وتنطلق مباراة الهلال والإتفاق في الاسبوع الواحد والعشرين من الدوري السعودي موسم 2023 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الهلال والإتفاق.

موعد مباراة الهلال والإتفاق

وتنطلق مباراة الهلال والإتفاق في الاسبوع الواحد والعشرين من الدوري السعودي موسم 2023 اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023 علي ملعب مرسول بارك.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الهلال والإتفاق في الاسبوع الواحد والعشرين من الدوري السعودي موسم 2023 المعلق مشاري القرني.

 مباراة الهلال والإتفاق

بينما تذاع مباراة الهلال والإتفاق في الاسبوع الواحد والعشرين من الدوري السعودي علي قناة SSC Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة الهلال والإتفاق في الدوري السعودي موسم 2023.

بطاقة مباراة الهلال Vs الاتفاق

  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي .
  • 📺 القناة : SSC Sports Extra HD 1 .
  • 🎤 المعلق : مشاري القرني .
  •  توقيت المباراة : 7:30 PM بتوقيت القاهرة .
  •  تاريخ المباراة : Saturday, March 18, 2023 .
  •  نتيجة المباراة : الهلال --- الاتفاق



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-