أخر الاخبار

موعد مباراة الترجي التونسي و المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا




 بينما يلتقي المريخ مع الترجي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 17 مارس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الترجي والمريخ والقنوات الناقلة لمباراة المريخ والترجي ومعلق مباراة المريخ والترجي علي ملعب شهداء بنينا بث مباشر مباراة المريخ والترجي.

 مباراة المريخ والترجي

تقام مباراة المريخ والترجي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023 في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة المريخ والترجي.

موعد مباراة المريخ والترجي

وتنطلق مباراة المريخ والترجي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023 اليوم الجمعة 17 مارس 2023 علي ملعب شهداء بنينا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الترجي والمريخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا المعلق محمد بركات.

 مباراة المريخ والترجي

بينما تذاع مباراة المريخ والترجي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا علي قناة bein sports HD 4 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة المريخ والترجي، بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة المريخ والترجي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا المعلق محمد بركات.


بطاقة مباراة المريخ Vs الترجي الرياضي

🏆 البطولة : دوري ابطال افريقيا .

📺 القناة : bein sports HD 4 .

🎤 المعلق : محمد بركات .

⌚ توقيت المباراة : 3:00 PM بتوقيت القاهرة .

⏰ تاريخ المباراة : Friday, March 17, 2023 .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-