أخر الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني


 بينما يلتقي ريال مدريد مع ريال سوسيداد في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد ومعلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد.

موعد مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد 

وتنطلق مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد في الاسبوع الثالث و الثلاثين من الدوري الاسباني في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 12 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 1 صباحا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد.

معلق مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد 

وتنطلق مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2023 علي ملعب انويتا. 

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني المعلق علي محمد علي.

القنوات الناقله مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد اليوم

بينما تذاع مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني علي قناة bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني 2023.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-