أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة و اوساسونا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

 

بينما يلتقي برشلونة مع اوساسونا في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة برشلونة اوساسونا والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة اوساسونا ومعلق مباراة برشلونة و اوساسونا بث مباشر مباراة برشلونة و اوساسونا.

موعد مباراة برشلونة و اوساسونا 

وتنطلق مباراة برشلونة و اوساسونا في الاسبوع الثالث و الثلاثون من الدوري الاسباني في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة برشلونة و اوساسونا. 

معلق مباراة برشلونة و  اوساسون 

وتنطلق مباراة برشلونة و اوساسونا في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2023 علي ملعب كامب نو.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة برشلونة و اوساسونا في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني المعلق يوسف سيف.

القنوات الناقله مباراة برشلونا و اوساسونا اليوم

بينما تذاع مباراة برشلونة و اوساسونا في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني علي قناة bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة برشلونة و اوساسونا في الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني 2023.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-