أخر الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني والقنوات الناقلة



يستضيف نادي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في لقاء قمة الدوري الإسباني المعروف بإسم ” الكلاسيكو”، التي من المقرر لها في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” في الموسم الحالي 2023 – 2024، ومن خلالالمقال التاي سوف نعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في الدوري الاسباني 2023 مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الاسباني،  تجدر الاشارة الي ان نادي ريال مدريد يدخل المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الاسباني الموسم الحالي 2023-2024، برصيد 25 نقطة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام إشبيلية بهدف لكل منهما، بالتساوي مع جيرونا صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، كما استطاع برشلونة في تقليل الفارق لنقطة واحدة، حيث يتواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب ، برصيد 24 نقطة.

 موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

مواعيد الكلاسيكو القادم 2023 بين برشلونة وريال مدريد بالليجا في الدول العربية أعلنت رابطة الدوري الإسباني، أمس 3 أكتوبر، موعد مباراة الكلاسيكوبين برشلونة وريال مدريد، وتنطلق صافرة حكم مباراة الكلاسيكو القادم 2023 في مرحلة الذهاب للموسم الكوري الجديد، ضمن الجولة 11 في الليجا في الدول العربية على النحو التالي: في تمام الساعة 02:15 مساءً أو الساعة 14:15 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. في تمام الساعة 03:15 مساءً أو الساعة 15:15 بتوقيت ليبيا والسودان. في تمام الساعة 04:15 مساءً أو الساعة 16:15 بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والكويت وعُمان وقطر والبحرين والعراق.  وفي تمام الساعة 05:15 مساءً أو الساعة 17:15 بتوقيت سوريا ولبنان والأردن والإمارات .

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 

جمع الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 36 مرة من قبل، والغلبة للبلاوغرانا بتحقيقهم الفوز في 16 مناسبة مقابل 12 فقط للملكي، وانتهت 8 مباريات بالتعادل.


تشكيل ريال مدريد لمباراة برشلونة

كما تم الاعلان عن تشكيل ريال مدريد لمباراة برشلونة، والذي من المقرر أن يأتي علي النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجير – دافيد ألابا – فيرلان ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – توني كروس.

 خط الهجوم: رودريجو جوس – جود بيلينجهام – فينيسيوس جونيور.

ترتيب برشلونة المتوقع في الكلاسيكو القادم

ويأتي ترتيب برشلونة المتوقع في الكلاسيكو القادم، علي النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: اليخاندرو بالدي ، رونالدو اراخو ، أندرياس كريستينسن ،كوندي .

خط الوسط:فرانك كيسي ،فرينكي دي يونج ،بيدري،جافي.

خط الهجوم: رافينيا ،ليفاندوفسكي .

ترتيب ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

وفيما يخص ترتيب ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث أنه يتربع ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة متفوق علي فريق برشلونة صاحب المركز الثالث وحامل اللقب برصيد 3 نقاط، وحصدها ريال مدريد من لعب 9 مواجهات في الدوري الإسباني، حيث فاز في 8 مباريات وخسر مباراة، حيث سجل 20 هدفاً وتلقي 6 أهداف في مرماه.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادمة 2023

وفيما يخص تردد القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادمة 2023، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أنه يتم العمل علي نقل كل مباريات الدوري الاسباني علي شاشة قناة بين سبورتس القطرية، حيث أنه من المقرر أن يتم متابعتها من خلال ضبط التردد التالي:

التردد الأول علي نايل سات

التردد: 12064.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التردد الثاني على نايل سات

التردد: 12245.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

التردد الثالث على نايل سات

التردد: 12264.

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-